اعلان
اعلان

رسالة مؤثرة من زوجة لزوجها قبل وفاتها في البحيرة:«خدمتني وعاملتني كأني بنتك مش زوجتك»

زوجة تترك رسالة مؤثرة لزوجها في البحيرة
زوجة تترك رسالة مؤثرة لزوجها في البحيرة

شهد مركز إدكو، بمحافظة البحيرة، واقعة نشر رسالة مؤثرة كتبتها زوجة مريضة لزوجها قبل وفاتها بساعات قليلة، بعد إصابتها بـ مرض السرطان، عبر تطبيق مواقع التواصل الاجتماعي ماسنجر، لما تضمنته من معاني الوفاء والعرفان والحب والإخلاص.

زوجة تترك رسالة مؤثرة لزوجها في البحيرة

أوصت الزوجة زوجها برعاية نجليهما إياد وعبد المهيمن، وإعطاء هاتفها الخاص بعد وفاتها للابن الأصغر وشراء تابلت للابن الأكبر وإجراء عملية له.

ونشر الزوج مصطفى زيتون، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، 'فيسبوك' تعليقًا على رسالة زوجته التي توصيه بنجليهما قائلا: 'كنتى أغلى من بنتي الله يرحمك يابنت الأصول، آخر الرسائل تكتبها لى، وكأنها كانت حاسة الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين'.

كما نشر صورة زوجته ورسالتها الأخيرة له، والتي توصيه فيها بنجليهما عبد المهيمن واياد، وطالبته بعدم تدخل أحد في حياتهما، كونه المسئول أمام الله عنهما، كما طالبته بشراء تابلت لعبد المهيمن وإجراء عملية له، وأوصته بإعطاء هاتفها المحمول لنجلهما إياد، وأن يقوموا بزيارة قبرها وقراءة القرآن الكريم في صبحية يوم الوفاة، وأن يعوضه الله بقدر تعبه معها أثناء مرضها.

وأشادت الزوجة في رسالتها لزوجها بموقفه معها ومساندته دعمه لها خلال فترة مرضها، وقالت: 'أشهد الله أنك كنت صابر وعملت اللى ما يقدر غير يعمله في مرضي، خدمتني وعاملتني كأني بنتك مش زوجتك وبس، ولم تحسسني يوم بضعفي الله يجزيك كل خير ويعوضك في أولادك كل خير'.

ورد الزوج على رسالة زوجته قائلًا: 'ربنا يحفظك ويعطيك طول العمر ويرزقك الصحة والعافية يا غالية، ما تقوليش كده أبدًا أنتي هترجعي أحسن من الأول إن شاء الله'.

وقال الزوج مصطفى، إن زوجته أصيبت بعد إجراء عملية استئصال الرحم بأورام سرطانية في 4 أغسطس 2021، ووصلت المرض معاها للمرحلة الرابعة، وطالبت قبل وفاتها بيومين بزيارتها بصحبة أبنائنا إياد بالصف الثاني الابتدائي، وعبد المهيمن، بالصف الأول الإعدادي.

وأضاف بأنه بالفعل قام بزيارة زوجته برفقة أبنائهما، وكان المرض قد اشتد عليها، قائلا:- ' كان باين عليها وحاسة أنها هتموت وقالتلي بعد زيارة لم تستغرق دقائق معدودة خلي بالك من الأولاد، وبعدها قالتلي روح أنت خلاص'.

وأشار إلى أنه قام بتنفيذ وصية زوجته بإعطاء هاتفها المحمول لنجله إياد، وقام بشراء تابلت لعبد المهيمن، كما قاموا بزيارة قبرها وقراءة القرآن الكريم كما أوصته في رسالتها الأخيرة له عبر تطبيق ماسنجر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل