اعلان

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة لشهر أكتوبر 2022

تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

ازدادت عمليات البحث في الأونة الأخيرة، موعد صرف معاشات تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2022، وذلك عقب إعلان وزارة التضامن الاجتماعي ضم عدد من الأسر الأولى بالرعاية إلى برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة، طبقا لتوجيهات مجلس الوزراء، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويقدم لكم «أهل مصر» موعد صرف معاشات تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2022، بعد زيادة المستفيدين، حتى يتمكن جميع متلقي الدعم النقدي تكافل وكرامة صرف المعاشات دون عقبات.

عدد المستفيدين من تكافل وكرامة

زاد عدد المستفيدين من برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» مليون أسرة إضافية، وذلك بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ليبلغ عدد المستفيدين من البرنامج 5.1 مليون أسرة، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تنفيذ حزمة الحماية الاجتماعية الإضافية، وتمكنت الأسر الجديدة من صرف معاشات شهر سبتمبر الماضي، عقب توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، ببدء الصرف من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي المتاحة للبنوك ومكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى غرفة عمليات على مدار الساعة لتذليل أي عقبات تواجه المواطنين.

شروط أساسية لعدم انقطاع معاش «تكافل وكرامة»

- استمرار الأبناء في التعليم بنسبة 80% من أيام الحضور بالدراسة.

- زيارة الأم والأطفال للوحدة الصحية مرة كل 3 أشهر.

- عدم تزويج الفتيات أقل من 18 عامًا.

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2022

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه يتم صرف معاشات تكافل وكرامة غدًا السبت، الموافق 15 أكتوبر 2022، من جميع ماكينات ATM على مستوى الجمهورية، كما أكدت الوزارة أنه يتم صرف المعاشات منتصف كل شهر.

الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

ويمكنك للأشخاص المستفيدين من البرنامج، الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022 بالرقم القومي من خلال الرابط المباشر: اضغط هنــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً