اعلان

تضامن النواب تشيد بحزمة الحماية الاجتماعية: تحمي المواطن المصري من أزمات العالم

لجنة التضامن
لجنة التضامن

أشاد رئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبد الهادي القصبي، بقرارات الحكومة اليوم برفع الحد الأدنى للأجور وصرف علاوة استثنائية للعاملين بالدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أشاد "القصبي" بكلمة الرئيس السيسى خلال ختام فعاليات المؤتمر الاقتصادي، مؤكدا أن هذه القرارات تحمي المواطن المصري من آثار الأزمات التى يشهدها العالم.

وأضاف رئيس تضامن النواب أن الرئيس السيسي واحد من المصريين، وليس ببعيد عنهم يسعى أن يبنى مصر الجديدة، وأن يعظم من شأن الإنسانية والإنسان المصرى يسعى لبناء البشر والحجر، مشيدا بكلمة الرئيس فى المؤتمر الاقتصادى وجاءت ترجمة فعلية ونتائج مبشرة، لعلاج التضخم الناتج عن الأزمات العالمية، وانعاكساً لإدراك الرئيس الكامل لما تواجهه الدوله المصرية من تحديات .

وأضاف: ماتحدث به الرئيس عن دعم المواطن والعمل على عدم تحمله أعباء إضافية وتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية لتخفيف تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، تأكيد لإحساسه الدائم بنبض الشارع، وامتداد لجهود الرئيس لتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى، موضحا أن نفخر بما تم إنجازه من مشروعات ولم يتم إنجازها كنا سنتكلف الكثير الآن، ولن نستطيع أن نجعل مصر مركزا استراتيجيا عالميا لعدد من الصناعات والطاقة .

وأضاف: علينا جميعا أن نتكاتف لتمر تلك المرحلة وسوف تتحول من محنة إلى منحة، وكلنا ثقة فى القيادة السياسية للرئيس السيسي القائد والأب والإنسان ثمهً الواثق في نفسه والمطمئن بالله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً