اعلان

وزير القوى العاملة يوفر فرص عمل لـ 7 من "ذوي الهمم".. ونَقل مدير مديرية رفض إستقبالهم بشكل لائق

وزير القوى العاملة يوجه بتعيين 7 من ذوي الهمم
وزير القوى العاملة يوجه بتعيين 7 من ذوي الهمم
كتب : أهل مصر

وجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتعيين 7 من ذوي الهمم في شركات خاصة، وقرر نقل مدير مديرية أسيوط لرفضه استقبالهم بشكل لائق، وتنفيذ مطالبهم.

وكان "الوزير" قد استقبل بديوان عام "الوزارة" 7 من "المكفوفين" وهم: إبراهيم حسن علي، وأسامة محمود أحمد، ويوسف عبد العال عارف، وحسين محمد عبد الصبور، وأحمد حسن جودة، ومحمد عاطف ثابت، وأحمد جمال زين، واستمع إلى مطالبهم، ومشاكلهم.

وكشف بيان صحفي عن "الوزارة" اليوم الخميس عن تعيين ٧ من ذوي الهمم من "المكفوفين" من محافظة أسيوط، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة، بسرعة توفير فرص عمل لهم بعد أن التقى بهم مطلع الأسبوع الجاري بديوان عام الوزارة واستمع لمطالبهم ومشاكلهم، ووعدهم بتوفير فرص عمل خلال أقرب وقت... وجاء في "البيان" أن ال ٧ شباب من ذوي الهمم تم تحرير عقود عمل لهم من خلال شركتين بالمدينة الصناعية بالعاشر من رمضان للعمل عن بعد، تزامنا مع افتتاح "الوزير" لملتقى التوظيف بمدينة العاشر هذا الأسبوع.

الجدير بالذكر أن "الوزير" عقب لقائه بهم، وجه بنقل مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط حازم حسن، للعمل بمحافظة أخرى بالوجه البحري، لتقصيره في رعايتهم وتوفير فرص عمل مناسبة، واستقبالهم بشكل أدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر