اعلان

برلماني: "محافظ بورسعيد يتعامل كأنه في عزبة خاصة".. وقرار فوري من رئيس "النواب"

احمد فرغلى عضو مجلس النواب
احمد فرغلى عضو مجلس النواب

قرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، حذف عبارة النائب أحمد فرغلي، "محافظ بورسعيد يتعامل في المحافظة وكأنها عزبة خاصة" من مضبطة الجلسة، قائلا: أرجو عدم الخروج عن الموضوع محل طلب الإحاطة، وعلى الجميع الالتزام باللائحة.

وتابع رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، بحضور اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية: نبهت على جميع النواب عدم المساس بالأشخاص وضرورة الالتزام باللائحة.

جاء ذلك على خلفية الهجوم الحاد الذي شنه النائب أحمد فرغلي على محافظ بورسعيد، قائلا: "محافظ بورسعيد يتعامل في المحافظة وكأنها عزبة خاصة".

وتابع عضو مجلس النواب: أوجه اتهامات صريحة ضد محافظ بورسعيد، لاسيما وأنني تقدمت بعدة شكاوى لم يتم البت فيها، قائلا: "مفيش حد فوق القانون والمحافظ لازم يتحاسب".

وأشار إلى أن هناك شبهات إهدار للمال العام بسبب عمليات البيع بالأمر المباشر بطريقة فجة، قائلا: هناك مستندات بشبهات الفساد لم يتم البت فيها تم تقديمها للعديد من الجهات، حيث يتم صرف مكافآت داخل المحافظة وفقا للهوى، مشيرا إلى أنه تقدم بعدة شكاوى بوجود شبهاب فساد وتربح بمحافظة بورسعيد، مؤكدا أن كافة الشكاوى والطلبات لم يتم البت فيها.

وأكد أن أغلب أعمال التطوير بمحافظة بورسعيد تتم بدون أي دراسات هندسية، والمحافظة تفتعل مشاكل في الشارع البورسعيدي لغلق أبواب الرزق أمام المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»