اعلان

تعرف على أجندة مشاركات وزارة التعليم في مؤتمر المناخ cop27 اليوم

الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى
كتب : أهل مصر

يشارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقيادات وزارته، اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 على هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP 27، في جلسة بعنوان "معالجة العمل المناخي من خلال توفير التعليم وإعطاء فرص متكافئة للجميع".

تأتي مشاركة وزير التربية والتعليم اليوم في "معالجة العمل المناخي من خلال توفير التعليم وإعطاء فرص متكافئة للجميع" في مؤتمر المناخ COP 27، بهدف تسليط الضوء حول مسابقة COP27 للطلاب حول العمل المناخي وإبراز الفائزين، فَضَلَّا عن المشاركة في جلسة وزارية بعنوان "مطالبة الشباب بتعليم مناخي جيد"، وذلك بهدف تعزيز الحوار بين الشباب وصانعي السياسات لتشجيع البلدان على ضمان الجودة.

كما ستشارك وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جلسة بعنوان "إطلاق العنان لقوة التعليم من أجل مستقبل الكوكب" وذلك لتسليط الضوء حول الإطار الشامل لسلامة المدارس الذي تم إطلاقه مؤخرًا كحل فعال للتكيف مع المناخ لحماية أنظمة التعليم.

وسوف تختتم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مشاركتها في جلسة بعنوان "تسريع تغير المناخ والتنمية المستدامة الخضراء التعليم المرتبط بالمعرفة والاستخدام في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" وذلك بهدف اكتساب الخبرة في التقنية الخضراء وفتح فرص الوظائف الخضراء لتنفيذ الأهداف المتعلقة بالمناخ وأهداف التنمية المستدامة خاصة في المناطق الريفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً