اعلان

ضبط 17.5 طن سكر مدعم وقمح وأرز شعير قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملات تموينية ورقابية متنوعة، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل تموين الفيوم، تمكنت من ضبط سيارة نصف نقل محمله 9037 كجم قمح قبل تهريب القمح من الفيوم إلى سوهاج وذلك بغرض الاتجار بها وبيعها وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة من وراء ذلك، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وجرى العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جانب من الحملات

جانب من الحملات التموينية بالفيوم

ضبط 17.5 طن سكر مدعم وقمح وأرز شعير بحملات تموينية متنوعة بالفيوم

استهدفت الحملات ضبط الخارجين عن القانون بمن وقرى المحافظة ،في مجال بيع السكر المدعم بالسوق السوداء وايضاً محتكري الأرز ومهربي القمح.

ضبط قمح قبل تهريبه لمحافظة سوهاج

وتمكنت حملة تموين بإدارة مركز إطسا بالإشتراك مع إدارة تموين قرية تطون برئاسة المهندس محمد عبدالباقي مدير إدارة تموين مركز اطسا ،والمهندس بلال علي رئيس قسم الرقابة بإدارة مركز اطسا ، والمهندس جمعه السعدني رئيس قسم الرقابة بإدارة تموين تطون ،من ضبط سيارة نصف نقل محمله 9037 كجم قمح قبل تهريبه من الفيوم الى سوهاج وذلك بغرض الاتجار بها وبيعها وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة من وراء ذلك ، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وجرى العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جانب من الحملاتجانب من الحملات التموينية والمضبوطات

حملة تموينية بالفيوم تتمكن من ضبط أرز شعير

وفي هذا الصدد تمكنت الحملة من ضبط 3835 كيلو جرام أرز شعير بأحد مضارب الأرز بقصر الباسل وذلك بغرض الإتجار بها وبيعها وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة من وراء ذلك، تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ضبط كميات سكر مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

ومن خلال حملة تموينية شنتها إدارة تموين مركز الفيوم ثاني برئاسة المهندس عماد زيدان مدير إدارة تموين مركز الفيوم ثاني تمكنت الحملة من ضبط سياره محمله 4450 كجم سكر تمويني سايب اثناء بيعهم في السوق السوداء على تريسكلات بالطريق الدائري وذلك بغرض الاتجار بها وبيعها بالسوق السوداء.

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى العرض على النيابة التي تولت التحقيق.

وفي سياق ،شنت إدارة تموين مدينة طامية حملة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم بالإشتراك مع إدارة الطب البيطري بطامية تحت إشراف الدكتور ايمن محمد عادل وكيل وزارة الطب البيطري بالفيوم، وقد تمكنت الحملة من ضبط 211 دجاجة مجمدة بإحدى المجازر بقرى مركز طامية.

ترأس الحملة صلاح حلمي حرب مدير إدارة تموين طامية برفقة الدكتوره عبير السيد مديرة إدارة الطب البيطري بطامية، بحضور حمدي عبدالتواب عبد الغني رئيس الرقابة ومحمد عبدالله كبير مفتشين ،ومحمود صالح ومحمد عبدالحفيظ ومحمد عبد القوي وحلمي الشوربجي مفتشين تموين طامية ، والدكتور طارق سليمان من الطب البيطري.

وأثناء الحملة قام الطب البيطري بالكشف عن كميات الدجاج المضبوط وتبين بالكشف انها مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً