اعلان

إشادة برلمانية بتوجيهات الرئيس السيسي بحصر شهداء مصر لضمهم لصندوق الرعاية

محمد عبدالرحمن راضي
محمد عبدالرحمن راضي

أشاد النائب محمد راضي ، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بـ مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام ١٩٤٨ لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق، وذلك تقديرًا من الوطن لأبنائه المخلصين وترسيخًا لقيم الوفاء لأسرهم.

وأكد أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن ذلك يعكس تقدير الرئيس للشهداء ولتحقيق عائد معنوي ومادي لأسرهم.

مجلس النواب مجلس النواب

قرار الرئيس السيسي يوسع قاعدة الاستفادة لأسرة الشهداء

وأكد أمين سر لجنة الدفاع بالنواب، أن هذا يُعد أكبر دليل على حق الشهيد، وأن قرار الرئيس سوف يوسع القاعدة لأسرهم وأن تضحيات الشهيد لوطنه استفاد منه أسرهم

شهداء مصر في كل الحروب

ويذكرأن الرئيس السيسي، وجه الصندوق بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام ١٩٤٨ لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق، وذلك تقديرًا من الوطن لأبنائه المخلصين وترسيخًا لقيم الوفاء لأسرهم.

صرف حافز مادي استثنائي لأسر الشهداء

كما وجه الرئيس السيسي بقيام صندوق تكريم الشهداء بصرف حافز مادي استثنائي لصالح الأسر والأفراد المستفيدة من الصندوق، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، إلى جانب تعزيز الخدمات المقدمة من الصندوق لتشمل المزيد من المجالات الإضافية، كالتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر