اعلان

اليوم.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن شارع أحمد عرابي في الجيزة

انقطاع المياه
انقطاع المياه
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة انقطاع المياه، مساء اليوم الجمعة، عن شارع أحمد عرابي من ناصية شارع السودان حتى شارع الرشيد ومتفرعاته يمينًا ويسارا.

انقطاع المياه عن شارع أحمد عرابي

وقالت محافظة الجيزة، إن سبب انقطاع المياه عن تلك المنطقة لتنفيذ مشروع توسعة شارع أحمد عرابي وربط خط المياه قطر 300 مم المتعارض مع أعمال التوسعة.

وأضافت المحافظة، أن انقطاع المياه يستمر لمدة 6 ساعات، وذلك بداية من الساعة الثانية عشرة مساء اليوم الجمعة حتى الساعة السادسة صباح غد السبت.

وتوفر شركة مياه الشرب بالجيزة، سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر الجديدة وجسر السويس

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أمس الخميس، انقطاع المياه عن مناطق (إسكان ألماظة ـ ميدان تريموف ومتفرعاته ـ شارع عمر بن الخطاب ومتفرعاته – السبع عمارات – أرض الجولف التابعة لمصر الجديدة – منطقة العزب بعين شمس – منطقة إسكان أبو غزالة – شارع جسر السويس التابع لعين شمس"، وذلك اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 18 -11-2022 من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الرابعة صباح غد السبت الموافق 19-11-2022.

شركة المياه تهيب المواطنين بتدبير احتياجاتهم

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه، خلال الفترة المذكورة، أنه نظرًا لأعمال الصيانة الطارئة برافع وخزان الماظة القديم، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يُرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين