اعلان

وجبات مدرسية للمعلمين.. وزارة التعليم تحسم الجدل

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : أهل مصر

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد خلال الساعات الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن صدور قرار وزاري يعتمد صرف وجبات مدرسية للمعلمين، مع بداية الفصل الدراسي الثاني، أسوة بما يتم توزيعه من وجبات على الطلاب.

التعليم تحذر من الشائعات

وحذرت وزارة التربية والتعليم، مما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من شائعات، داعية إلى عدم الانسياق وراء الأخبار مجهولة المصادر، المتداولة على فيسبوك وغيره من المواقع، كما ناشدت الجميع عدم الإسهام في إعادة نشر مثل هذه الأخبار، دون التأكد من صحتها أولا.

وذكرت وزارة التربية والتعليم: 'على الجميع متابعة أخبارنا من خلال بياناتنا الرسمية، التي تصدر وتُنشر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر فيسبوك ، وعدم الانسياق وراء أي أخبار أخرى لا علاقة للوزارة بها”.

الوجبات المدرسية لطلاب المدراس

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق إلزام المدارس باستلام الوجبات المدرسية الخاصة بالطلاب، من الشركة الموردة، بمعدل من يومين إلى 5 أيام أسبوعيا، طبقا للتعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.

كما أصدرت الوزارة كتابًا دوريًا، بشأن متابعة توزيع الوجبات المدرسية، في إطار حرص الوزارة على التأكد من وصول الوجبات المدرسية إلى الطلاب من خلال الوزارة، والشركة الموزعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل