اعلان

وزير النقل يلتقي نظيره السعودي لبحث دعم التعاون بين الجانبين

وزير النقل يلتقي نائب النقل السعودي
وزير النقل يلتقي نائب النقل السعودي

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع عدد من الوزراء المشاركين في فعاليات اجتماع الدورة العادية رقم 69 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب. لقاء وزير النقل ونائب نظيره السعودي

وزير النقل يلتقي نائب وزير النقل السعودي

استقبل وزير النقل كامل الوزير، الدكتور رميح بن محمد الرميح نائب وزير النقل السعودي، الذي نقل تحيات وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي السيد صالح جاسر لنظيره المصري، حيث تم التباحث حول تدعيم التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات النقل المختلفة.

متابعة اعمال اللجنة المصرية

وتم متابعة أعمال اللجنة المصرية السعودية الفنية المشتركة للنقل البري، والتي تهدف الى تسهيل حركة النقل والتجارة بين البلدين كما تم الاتفاق على عقد ورشة عمل بين المختصين في كلا البلدين، للاطلاع على المشاريع القائمة في النقل السككي والبري والبحري، ومدى الاستفادة منها والتكامل بين وسائط النقل وفي مجال النقل البحري.

عقد الدورة السادسة للجنة المصرية السعودية

كما تم استعراض الإعداد لعقد الدورة السادسة للجنة المصرية السعودية المشتركة، على هامش أعمال مجلس وزراء النقل العرب وحيث من المقرر أن تبحث اللجنة تبادل وثائق التصديق على اتفاقية النقل البحري الموقعة بين الجانبين، ومشروع مذكرة التفاهم للاعتراف المتبادل بالشهادات الأهلية للبحارة.

نائب النقل السعودي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية