اعلان

نقيب المحامين يدعو لعدم الانسياق وراء دعوات لا تستهدف حل أزمة الفاتورة الإلكترونية

عبدالحليم علام نقيب المحامين
عبدالحليم علام نقيب المحامين
كتب : أهل مصر

طالب عبدالحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، كافة الأعضاء بضبط النفس ومنح الفرصة الكاملة والمناخ اللازم للجنة التي تم تشكيلها من بين وزارة المالية، ممثلة في مصلحة الضرائب ونقابة المحامين، بشأن مدى جواز تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية ،على مهنة المحاماة والعقبات الواقعية والقانونية والدستورية لمباشرة أعمالها في هدوء؛ حتى تصل إلى النتائج المرجوة التي يتطلع إليها جموع المحامين.

تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية

كما دعا نقيب المحامين إلى عدم الانسياق، خلف بعض الدعوات التي لا تستهدف تجاوز الأزمة وحلها، بقدر ما تستهدف تفاقمها بغير حل بغية السعي إلى تصعيد المشكلات في هذه المرحلة، وتصديرها للنقيب المنتخب والمجلس لأغراض معلومة.

عبدالحليم علام نقيب المحامين

نقابة المحامين: نحن أول من يحترم القانون

‎وتشدد نقابة المحامين على أنها أول من يحترم القانون ويرعى حدوده، وتلفت النظر إلى أنها مسجل بها ما يزيد عن أربعمائة وعشرين ألف محام معظمهم لديه بطاقة ضريبية، حيث سبق وأن جعلتها النقابة – في مرحلة سابقة –، شرطاً من شروط القيد واستمراره وقيداً على تلقي كافة الخدمات في نقابة المحامين.

 حل الأزمة

‎وتؤكد النقابة أنها سلكت ولا زالت تسلك كل السبل المتاحة والممكنة، لحل الأزمة في الأطر القانونية والدستورية المشروعة، مع السلطتين التنفيذية والقضائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً