اعلان

عمرو أديب عن التوافق المصري التركي: "فيه ناس جايبة مواس وبتقطع شرايينها"

أهل مصر
عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول اللقاء الذي جمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي؛ خلال حضورها حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022.

الخلافات السياسية ليست مستمرة

وقال "أديب"؛ خلال تقديمه برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن الخلافات السياسية ليست مستمرة وإنما تتغير بتغير المصالح، مشيرا إلى أن التوافق المصري التركي له أثر والتباعد في السياسات له أثر آخر.

وأضاف الإعلامي، أن التوافق الآخير بين مصر وتركيا ليس متكملا من وجهة نظره، معلقا: "مش بالع التوافق ده"، لايزال هناك قنوات إخوانية تعمل من تركيا، رغم إغلاقها للعديد من القنوات المختلفة.

تركيا ترغب في غاز شرق المتوسط

وأوضح الإعلامي، أن تركيا ترغب في أن يكون لها نصيب في غاز شرق البحر المتوسط؛ خاصة في ظل الخلافات التي تقع بين أنقرة وأثينا، مشيرا إلى أن التوافق توافق مصالح سياسية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً