اعلان
اعلان

لبلبة: نفسي في "عاطف طيب" آخر يكتشفني من جديد

لبلبة
لبلبة

تمنت الفنانة 'لبلبة'، اكتشافها من جديد لأن لديها المزيد من الطاقة للعديد من الأعمال الأخري المختلفة التي لم يمكن أن تضيفها لمشوارها الفني حتي الأن.

ماذا تمنت لبلبة؟

أطلت علينا الفنانة 'لبلبة' مساء أمس الثلاثاء علي قناة 'On' مع الإعلامية 'لميس الحديدي'، عبر فضائية 'أون'، مؤكدة أنها تتمنى القيان بدور أم لطفل من ذوي الهمم لأنه بمثابة ملاك في المنزل، وأيضا القيان بالأدوار الشريرة، معلقة: ' لناس ممكن يقولوا ايه الست دي اشتغلت أفلام كتير بس أنا لسة عندي حاجات كتير الناس لسة مشفتهاش، وأتمني مخرج مثل عاطف الطيب يدوس علي الجزء اللي مش متشاف مني'.

أخر أعمال لبلبة

ويذكر أن الفنانة 'لبلبة' تنتظر فيلمها السينمائي القادم (الجواهرجي) فهو أخر عمل لها في السينما حتي الأن، وآخر عمل جمعها بالفنان الراحل أحمد حلاوة التي تأثرت برحيله ولن يستكمل مشاهده معها.

الجواهرجي

فيلم 'الجواهرجى' يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، كما وقع الاختيارعلى الفنان أحمد السعدنى ليكون أمام هنيدى ويجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران