اعلان

المنظمة المصرية الألمانية: نرفض إقحام السياسية والدين في كرة القدم

أهل مصر
ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية
ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية

أصدرت المنظمة المصرية الألمانية، بيانًا بشأن تدخل التوجهات السياسية والدينية في لعبة كرة القدم، حيث تعتبر رياضة لخلق بيئة من التنافس في مناخ يسوده السلام والأخوة بين الشعوب، داعية إلى الحفاظ على هذا المناخ، وعدم الخروج عن الإطار الذي وجد من أجله.

وقال ماجد سعد، رئيس المنظمة، في البيان: «ترفض المنظمة المصرية الألمانية، أي إقحام للتوجهات السياسية والدينية والاجتماعية في كرة القدم».

المنظمة المصرية الألمانية

وتابع البيان: «ترفض المنظمة التعميم الذي يخلق الخلافات بين الشعوب، حيث إن داخل كل شعب هناك اختلافات كثيرة»، مؤكدة على أهمية الصداقة والأخوة، والاحترام المتبادل، بين الشعبين المصري والألماني، والترحيب المتبادل بينهما على المستوى السياحي».

وأتم البيان بالقول: «يقدر الشعب الألماني الحضارة المصرية العريقة، وأيضا الشعب المصري يقدر الحضارة الألمانية».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً