اعلان

برواتب تصل لـ2450 دينار.. القوى العاملة تبدأ قبول طلبات الأطباء والممرضين للعمل بالكويت (رابط التسجيل)

وظائف القوى العاملة
وظائف القوى العاملة
كتب : أهل مصر

تبدأ وزارة القوى العاملة، الأحد المقبل، ولمدة أسبوعين في قبول طلبات راغبي العمل من الأطباء والممرضين من الجنسين في مستشفيات الضمان الصحي بدولة الكويت، برواتب تبدأ من 1800 وتصل إلى 2450 دينار كويتي للأطباء، و400 دينار كويتى للممرضين، مع توفير بدل سكن وانتقال للعاملين.

وأعلنت الوزارة أن مستشفيات الضمان الصحي التى تعمل فى نشاط الرعاية الصحية في دولة الكويت تطلب 50 طبيباً و200 ممرض من الجنسين للعمل لديها، وتحت كفالتها وفقاً لتشريعات العمل الكويتية.

موعد تلقي طلبات التقديم

وأوضحت الوزارة أنه سيتم البدء في تلقي الطلبات من يوم الأحد المقبل،الموافق 11 ديسمبر الجاري، ولمدة أسبوعين، مشيرة إلي أن فرص عمل الأطباء في تخصصات تخدير استشارى واخصائى ومسجل، جراحة عامة استشاري مسجل، وباطنة استشارى وأخصائى ومسجل، وأمراض النساء والتوليد أخصائى ومسجل،وطب الأطفال استشاري ومسجل، وأشعة إستشارى أخصائى ومسجل، وأخصائي تخدير ، ومختبر،فضلاً عن 200 ممرض من الجنسين مع توفير بدلات السكن والانتقال للعاملين ، وتذكرة سفر للوصول بالنسبة للممرضين ، وتوفير تأمين صحى شامل مصاريف الإقامة.

الشروط المطلوبة للحصول على وظيفة ممرض

وحددت الوزارة الشروط المطلوبة للحصول على وظيفة ممرض بأن يكون المرشح للعمل حاصل على بكالوريوس تمريض، وعدد سنوات الخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ويخضع لفترة إختبار 3 شهور، مع إجادة اللغة الإنجليزية ، وعلى أن تكون مدة العقد سنتين.

وزارة القوى العاملة المصرية | Cairo

وزارة القوى العاملة

وأشارت إلى أنه على الراغبين فى التقدم لتلك الوظائف، التسجيل على منظومة التشغيل الخارجى بموقع وزارة القوى العاملة الرسمى من خلال الرابط التالي: اضغط هنــــــا.

أو من خلال التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبنى وزارة القوى العاملة وعنوانه 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر بمحافظة القاهرة ، على ان تشمل الأوراق المطلوبة للمتقدمين:سيرة ذاتية ، وصورة من شهادة الخبرة ، وصورة جواز السفر الملون إن وجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي