اعلان

سقوط أمطار على هذه المناطق.. اعرف التفاصيل

امطار جدة
امطار جدة
كتب : أهل مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، حالة الطقس غدًا الإثنين، حيث توقعت بأن يسود طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بـارد في آخـره على أغلب الأنحاء.

توقعات طقس غدًا الإثنين

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غدا معتدل الحرارة على السواحـل الشمالية وشمـال الصعيـد، حـارًا على جنـوب سينـاء وجنوب الصعيد، مائلًا للحـرارة على شمـال الصعيـد، مائلا للبـرودة في أول الليل.

أمطار أمطار وصقيع

وتوقعت أيضًا أن يشهد الطقس غدًا شبورة منذ الصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، بينما يسود طقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد مشمس على جنوب الصعيد.

شبورة مائية على القاهرة الكبرى

وأشارت إلى شبورة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا في أوله باردا في آخره.

سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، بنسبة حدوث 30%تقريبا.

الطقس بمحافظات الجمهورية غدًا الإثنين

كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد في آخره وتضم السواحل الشمالية 'مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح'.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيفًا ليلًا.

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب الصعيد وعلى شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلًا بارد في آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم 'الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل