اعلان

لجنة مسابقة أوائل الطلبة بمستقبل وطن تواصل تنظيم زيارات لمجموعة من المدارس

زيارة مستقبل حزب وطن لأحد المدارس
زيارة مستقبل حزب وطن لأحد المدارس
كتب : أهل مصر

واصلت اللجنة المركزية لمسابقة أوائل الطلبة بـ حزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، والدكتورة ماجدة بكري وكيل أول لجنة التعليم بمجلس النواب زيارتها لعدد من المدارس بالإدارات المختلفة.

فعاليات المرحلة النهائية للتصفيات على نطاق الإدارات

واستهدفت الزيارة حضور فعاليات المرحلة النهائية للتصفيات على نطاق الإدارات، وعقد لقاء مع الطلاب للتعرف على انطباعهم بشأن المسابقة..

حزب مستقبل وطن

جانب من زيارة حزب مستقبل وطن لأحد المدارس

واستهلت اللجنة زيارتها لمدرسة الحرية بإدارة القاهرة الجديدة، حيث شهد أعضاء اللجنة المباراة النهائية بين مدرستي سيزا نبراوي والحرية؛ والتي انتهت بفوز مدرسة الحرية.

مجموعة من العروض الفنية والأناشيد من جانب الطلاب

وشهد أعضاء اللجنة مجموعة من العروض الفنية والأناشيد من جانب الطلاب، وسط حضور كبير من أولياء الأمور وأمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، والمدرسين.

المباراة النهائية في تصفيات المرحلة الابتدائية بين مدرستي الألسن الحديثة والملك فهد

وجاءت مدرسة منارة القاهرة بإدارة شرق مدينة نصر، في ثاني محطات زيارة اللجنة، حيث شهدوا المباراة النهائية في تصفيات المرحلة الابتدائية بين مدرستي الألسن الحديثة والملك فهد؛ وفازت مدرسة الألسن.

عروض في الخطابة والإنشاد والأناشيد الوطنية

كما شاهد أعضاء اللجنة مجموعة عروض في الخطابة والإنشاد والأناشيد الوطنية، وذلك على مسرح مبهر داخل المدرسة مجهز بشاشات عرض..

كما شهد أعضاء اللجنة مجموعة من الفعاليات والأناشيد الوطنية قام بها الطلاب، وقاموا بتوزيع الجوائز على الفريق الفائز..

وأعرب أولياء الأمور وجميع أعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات عن سعادتهم بالمسابقة، وما حققته من تنافس وتباري وروح عالية بين الطلاب انعكس على مستوى تفوقهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة