اعلان

تفاصيل مصرع أربعينية على يد أحد اللصوص ببورسعيد

تفاصيل قتل سيدة على يد احد اللصوص ببورسعيد
تفاصيل قتل سيدة على يد احد اللصوص ببورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد فى منتصف الليل جريمة قتل بشعة بمنطقة الفيروز بمدينة بورفؤاد حيث قام لص بذبح سيدة تعمل مشرفة نظافة بمستشفى بورفؤاد تدعى داليا سميرالحوش، و تبلغ من العمر ٤٢ عاما، و لديها ٣ أبناء.

ذكر الجيران بأن لصا كان يراقب هذه السيدة، و دخل منزلها بعد منتصف الليل و هى نائمة و قام بسرقة مبلغ عشرة الآف جنيه، و مصوغات ذهبية .

سيارة اسعاف

فصل رأسها لسرقتها

واستيقظت السيدة الأربعينية من نومها عندما شعرت بوجوده فى المنزل، فطعنها ٨ طعنات و عندما شاهدها تقاومه و تصارع الموت و لم تلفظ أنفاسها الأخيرة فقام بذبحها بسكين المطبخ.

وًقالت إحدى جيرانه بإن السيدة المجنى عليها ظلت تقاوم اللص القاتل والذى على ما يبدو أنه من نفس المنطقة، و أن الجيران سمعوا أصوات أوانى الطهى ' الحلل ' فى المطبخ وًبعد ذلك وجدوها مقتولة فى منزلها و مضروبة بسكين ' فصل رأسها نصفين '

ضرورة التواجد الأمنى

وًطالب أهالى منطقة الفيروز بضرورة التواجد الأمنى فى هذا المكان و خاصة أنه تم تسكين بعض الوحدات السكنية وًهناك وحدات لم تسلم بعد ' إسكان اجتماعى ' مما يجعل المكان شبه مهجوروتحدث فيه الجرائم دون أن يشعر أحد بها .

جريمة غريبة من نوعها

و علمت أهل مصر بأن قتل السيدة الاربعينية ، لم تكن الجريمة الأولى بمنطقة الفيروز ببورفؤاد خلال هذه الأيام، بل شهدت تلك المنطقة جريمة أخرى غريبة من نوعها عندما تبلغت الجهات الأمنية ببورسعيد بوجود جثة محروقة فى منطقة بناء بالفيروز، و بجوارها حذاء فكثفت الجهات الأمنية تحرياتها و التى أكدت أن الجثة لشاب ثلاثيني يعمل بالموقع وهو من أبناء إحدى المحافظات الأخرى، و أسرته عملت محضر بغيابه و بالتحرى تأكد من غياب شقيقين يعملون معه فى نفس المكان ' عمال بناء ' ، و تم القبض عليهما و اعترفا بجريمتهما.

تحليل DNA يكشف خيانة الام

وأكدوا أن الشاب المجنى عليه صديق لهما واكتشفوا علاقته الاثيمة بشقيقتيهما المتزوجة و تسبب فى طلاقها، و عندما طلبوا منه أن يتزوجها رفض ، فقاموا بالقائه من أعلى إحدى العمارات بالفيروز، لكنه لم يموت، فضربوه بعدة البناء على رأسه فظل حيا، فقاموا بحرق جثته ليتأكدوا من أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، و كانت المفاجأة بنتيجة عمل تحليل 'DNA' والتى أثبتت و بعد ثلاثين عاما من ميلاد الشاب القتيل خيانة والدته، وأن الشاب لم يكن ابن لابيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً