اعلان
اعلان

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل بالقاهرة بعد اعتماده

محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال
محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال
كتب : أهل مصر

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول، للعام الحالي 2022 ـ 2023، حيث تجرى خلال الفترة من 5 يناير، إلى 25 يناير 2023.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل، حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، وتقديم التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لجميع الصفوف الدراسية - اليوم السابع

امتحانات

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل بالقاهرة

وأشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن طلاب وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي، وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس 12 يناير حتى الثلاثاء 17 يناير، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 5 يناير حتى الأربعاء 11 يناير، وامتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 5 يناير حتى الخميس 12 يناير، وامتحانات الثاني الاعدادي العام و الرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء 10 يناير حتى الاثنين 16 يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء 10 يناير حتى الاثنين 16 يناير.

أما امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين من الأربعاء 18 يناير حتى الأربعاء 25 يناير، والإعدادية المهنية من الأربعاء 18 يناير حتى الاربعاء 25 يناير وامتحانات النقل للتعليم الفني من الإثنين 9 يناير حتى الأربعاء 25 يناير.

وامتحانات الأول والثاني الثانوي، وما يعادلها من السبت 14 يناير إلي الأربعاء 25 يناير.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف يوم السبت 7 يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس 19 يناير عيد الغطاس، والخميس 26 يناير عيد الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل