اعلان

الداخلية تكشف حقيقة إضراب عدد من عمال إحدى الشركات الخاصة بتوصيل الطلبات بالقاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : رضا خليل

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة منشور تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن إضراب عدد من عمال إحدى الشركات الخاصة بتوصيل الطلبات بالقاهرة.

وأشارت وزارة الداخلية في بيان لها إلى أنه فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف حقيقة منشور تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية متضمناً إضراب عمال 'دليفرى' بإحدى الشركات الخاصة بتوصيل الطلبات بمدينة نصر للمطالبة بتعديل أسعار توصيل الطلبات.

وأكدت أنه بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن وبالانتقال والتقابل مع مدير فرع الشركة أفاد بعدم وجود إضراب، وأن عمال 'الدليفرى' منتظمة بالعمل وأنهم معتادين الوقوف بإحدى المناطق بمدينة نصر فى انتظار إستلام 'أوردرات' لتوصيلها نظراً لكثرة المطاعم بتلك المنطقة .

وزارة الداخلية

ويأتى ذلك فى إطار الشائعات والأكاذيب التى دأبت على نشرها الجماعة الإرهابية لمحاولة إحداث البلبلة، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف تفاصيل إيداع أسرة شخصا حيا بقبر وإخراجه

وبالأمس كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية تحت عنوان 'القصة الكاملة لشاب الشرقية العائد من الموت'.

 

بالفحص تم تحديد المعنى بالخبر 'عامل نجارة سن 18- مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية'، وتم استدعاؤه وأهليته، وبسؤالهم أقروا أن المذكور 'يعانى من مرض نفسى منذ عام'، وقيامهم بالتردد على عدد من الأطباء إلا أنه لم يتماثل للشفاء، فقاموا باللجوء لأحد الأشخاص والذى اقترح عليهم دخول المريض أحد المقابر وتكفينه وإعلان خبر وفاته بزعم أن ذلك سيساعد على شفائه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع فيديو

وبالأمس أيضا كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يَزعُم خلاله قيام رجال الشرطة بوحدة مباحث مركز شرطة المحمودية بالبحيرة باحتجازه وإحداث بعثرة بمحتويات الشقة محل سكنه.

قالت الداخلية في بيان مساء أمس الثلاثاء :«بالفحص تم تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو (مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية) وتبين عدم صحة إدعاءاته وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ (18) الجارى تبلغ لمركز شرطة المحمودية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص، وزوجته مُصابان بجروح وكدمات متفرقة بالجسم- مقيمان بدائرة المركز)، وبسؤالهما قررا أنهما حال تواجدهما أمام منزل (أحد الأشخاص» نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو)، حدثت بينهم مُشادة كلامية قام على إثرها بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما».

وأضافت :«وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه وتبين أنه (مطلوب التنفيذ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي