اعلان

القبض على 3 سائقين تسابقوا بالتكاتك أعلى الطريق الدائري بالمرج

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 سائقين، تسابقوا بالتكاتك أعلى الطريق الدائري بالمرج.

صورة ارشيفية

تعود الواقعة إلى ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا قيام قائدي ثلاث مركبات توك توك، بالتسابق، وافتعال حركات استعراضية أعلى الطريق الدائري بالمرج، مُعرِّضين حياتهم وحياة المواطنين للخطر، وذلك بدائرة قسم شرطة المرج.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 من سائقي التوك توك، مقيمون بدائرة القسم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتسابقهم فيما بينهم على مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كشف ملابسات فيديو الإلحاح على السائحين بالهرم

كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع 'فيس بوك'، متضمناً قيام أحد البائعين بالمنطقة الأثرية بالهرم، بالإلحاح على أحد السائحين لشراء بعض المشغولات التذكارية السياحية.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، متضمناً قيام أحد البائعين بالمنطقة الأثرية بالهرم، بالإلحاح على أحد السائحين لشراء بعض المشغولات التذكارية السياحية.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه بائع عاديات سياحية بالمنطقة الأثرية بالهرم 'يحمل ترخيص'، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وعدم تعمده مُضايقة السائح المذكور، وتم التنسيق مع الجهات المعنية لإلغاء الترخيص الصادر للمذكور.

وباستكمال الفحص، تبين أن القائم على إدارة الصفحة 'القائم بالنشر'، مالك مطعم كائن بإحدى الدول ومتواجد حالياً خارج البلاد.

العثور على خفير بمصنع زجاج مقتولًا داخل المصنع

وكان اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارًا من قسم شرطة السلام أول، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على خفير بمصنع زجاج مقتولًا داخل المصنع، وسرقة 100 ألف جنيه من خزينة المصنع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة 'محمد. ف. س ' نتيجة ضربه بآلة حادة على الرأس، كما تبين أن خزينة المصنع مفتوحة ولا توجد بها أموال، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية أن الدافع من القتل هو سرقة خزينة الشركة، وأن المتهمين سرقوا 100 ألف جنيه من الخزينة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية