اعلان

عمومية غرفة شركات السياحة تطالب بالاستعداد المبكر لموسم الحج

الحج والعمرة
الحج والعمرة
كتب : أهل مصر

طالب أعضاء الجمعية العمومية في غرفة شركات السياحة، بالاستعداد المبكر من أجل موسم الحج، سعيا لتحقيق مصلحة عملائها من المواطنين خاصة البسطاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع العادي السنوي للجمعية العمومية في غرفة شركات السياحة، برئاسة الدكتور نادر الببلاوي رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة، وبحضور سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية، في وزارة السياحة والآثار وعددا من قيادات الوزارة وأعضاء لجنة تسيير أعمال الغرفة.

غرفة شركات السياحة: ضوابط العمرة ضمنت راحة المعتمرين وحفظ حقوقهم ولا شكاوي  حتى الآن

الحج والعمرة

دفع آليات العمل السياحي

وناقشت الجمعية العمومية، عددًا من الموضوعات المهمة في مقدمتها آليات دفع العمل في السياحة المستجلبة، وسبل مضاعفة النمو السياحي معربين عن تفاؤلهم بتحقيق طفرة سياحية الفترة المقبلة.

وطالب الأعضاء، بتحويل البوابة المصرية للعمرة، إلى منصة كبرى تتماشى مع التطور التكنولوجي في آليات الحج والعمرة، بالمملكة العربية السعودية، وكذلك تواكب تطور آليات العمل في صناعة السياحة عالميا.

كما ناقش الأعضاء، الملف الطبي والرعاية الصحية التي تقدمها الغرف للأعضاء مشيدين بجهود الغرفة في هذا المجال مطالبين مجلس إدارة الغرفة ببحث مضاعفة موارد صندوق الرعاية الطبية لزيادة الخدمات المقدمة في هذا المجال.

وبحثت الجمعية العمومية في غرفة شركات السياحة، مشروع أرض الغرفة بمدينة السادس من أكتوبر، مطالبين بسرعة إنجاز هذا المشروع باعتباره مشروعا استثماريا مهما يحقق صالح الغرفة والأعضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً