اعلان

محمد الباز يرد على نجيب ساويرس: جاهل وفارغ وتافه محترف

محمد الباز
محمد الباز
كتب : أهل مصر

انتقد الإعلامي محمد الباز، رجل الأعمال نجيب ساويرس، على خلفية تغريدة هاجم فيها الأخير مجموعة من الإعلاميين، واتهمهم بـ'التطبيل'.

الباز يرد على ساويرسالباز يرد على ساويرس

نجيب ساويرس يتهم الإعلاميين بالتطبيبل

وقال الإعلامي محمد الباز، في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: 'الأخ نجيب ساويرس الحقيقة راجل يعاني من فراغ كبير ربنا يعينه على نفسه'.

وأضاف: 'لأنه بيعاني من فراغ فتلاقيه من وقت للتانى بيمارس شكل من أشكال التفاهة، والشهادة لله هو تافه محترف، المشكلة إنه أثبت كمان إنه جاهل ميعرفش لا إيه اللي حاصل فى البلد، ولا إيه المفروض الإعلام يعمله'.

وتابع الباز ردا على ساويرس: 'لأن نجيب تافه وفارغ وجاهل.. فأنا مش هانزل لمستوى تفاهته وجهله وأرد عليه، لأن الحقيقة عندنا حاجات أهم منه بكتير'.

وفي وقت سابق، أعاد رجل الأعمال نجيب ساويرس نشر 'تويتة' لصورة تجمع كبار الإعلامين أبرزهم عمرو أديب وأحمد موسى ومصطفى بكري ومحمد الباز، وتامر أمين وهم يحملون 'طبول'، وعلق عليها قائلا: 'في واحد ناقص'.

وما هي إلا ساعات قليلة تمر بعد نشر التويتة ليرد الإعلامي عمرو أديب عبر صفحتة الرسمية بتويتر على نجيب ساويرس قائلا: 'إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يانجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخسارة.. وعجبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك