اعلان
اعلان

رئيس الوزراء: نجحنا في حل مشكلة الباعة الجائلين بميدان المحطة بالإسكندرية

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تفقد وزيارة ميدان المحطة في محافظة الأسكندرية، وبحث المشاكل التي تواجه القائمين على المحطة والمواطنين.

وأضاف 'مدبولي'، في كلمته بالمؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر اليوم، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم السبت، أن التحدي الأكبر كان مشكلة الباعة الجائلين الذين كانوا يحتلون كل منطقة في الميدان، لافتًا إلى أنه بعد التطوير تم بناء مبنى كامل عبارة عن سوق للباعة الجائلين الموجودين في المنطقة على مستوى حضاري، وسوف نستمر في تطبيق هذا الأمر في كل الميادين الأخرى.

وأوضح أنه تفقد أعمال التطوير في محطة قطار الإسكندرية التي تعد واحدة من أقدم محطات السكك الحديدية في مصر.

رئيس الوزراء يجري جولة تفقديه في محافظة الأسكندرية

استهل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء زيارته لمحافظة الإسكندرية بتفقد ميدان محطة مصر وسوق محطة مصر ويعقبها تفقد عدد من المشروعات بالمحافظة، كما يتابع رئيس الوزراء تنفيذ أعمال الإفراج الجمركى عن البضائع بالموانئ.

ثم توجه رئيس الوزراء، لمتابعة سير إجراءات الإفراج الجمركي عن السلع والبضائع بالميناء، في إطار تنفيذ تكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهذا الشأن.

ورافق رئيس الوزراء فى زيارته، كل من الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وكان في استقبال الدكتور مدبولي لدى وصوله اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ونائباه الدكتورة جاكلين عازر، والدكتور أحمد جمال، والدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومسئولو الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل