اعلان

عقيلة صالح: قيادة مصر حكيمة و شجاعة انحازت لمصلحة الليبين وأوقفت التدخل الأجنبي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وجه عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية، علي الجهود الكبيرة التي بذلوها دون كلل أو ملل، كي تتجاوز ليبيا أزمتها.

جانب من اللقاء

المؤتمر الصحفي

وقال صالح خلال مؤتمر صحفي اليوم بمجلس النواب المصري، إن قيادة مصر حكيمة و شجاعة وانحازت لمصلحة الليبين وأوقفت التدخل الأجنبي في الشان الليبي وشجعت الليبين علي التقارب نحو توافق ليبي ليبي تمهيدا للذهاب إلى صناديق الاقتراع وإجراء انتخابات الرئاسة والبرلمان.

وأشار إلي أن مصر استضافت اجتماعات الليبين في وقت كان من الصعب تحقيق ذلك داخل ليبيا، وتواصلت مع جميع السياسيين والعسكريين لإنهاء حالة الصراع، وهو ما ساهم في حدوث تقارب كبير بين مجلس النواب والمجلس الأعلي للدولة.

وأوضح أن جميع الليبيين يسعون بكل ما يلزم من إجراءات للوصول إلى انتخابات رئاسية وبرلمانية، موجها الشكر للدولة المصرية وكل من يسعى لدعم الاستقرار في ليبيا.

والتقي رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح، ورئيس المجلس الأعلى للدولة الليبية خالد المشري، اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي مشترك بمجلس النواب المصري في محاولة جديدة للتوصل إلى توافق حول قاعدة دستورية تسمح بالمضي نحو انتخابات عامة في ليبيا.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة