اعلان

صرف كتاكيت على بطاقة التموين.. وزارة التموين تكشف الحقيقة

حقيقة صرف كتاكيت على بطاقات التموين
حقيقة صرف كتاكيت على بطاقات التموين
كتب : أهل مصر

ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتزام وزارة التموين صرف كتاكيت على بطاقات التموين للمواطنين، وردًا على ذلك نفى الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، شائعة صرف كتاكيت على بطاقات التموين.وشدد مدكور على عدم تلقى وزارة التموين والتجارة الداخلية، آية مقترحات أو دراسة أو مجرد نية بصرف كتاكيت على بطاقات التموين.

حقيقة صرف كتاكيت على بطاقات التموين

صرف الكتاكيت على بطاقات التموين

وأوضح مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن وزارة التموين تصرف 32 سلعة لأصحاب البطاقات البالغ عددهم 64 مليون مواطن، وذلك عبر 40 ألف منفذ، على مستوي الجمهورية، وذلك بالتزامن مع صرف حزمة الدعم الاستثنائي للفئات الأولي بالرعاية البالغ عددهم 36 مليون مواطن.

وزارة التموين تصرف للمواطنين مقررات شهر يناير

صرفت وزارة التموين والتجارة الداخلية السلع التموينية لأصحاب البطاقات، ضمن مقررات شهر يناير مع صرف الدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائي للأسر الأولى بالرعاية من منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة و تم صرف ما يقرب من 20 % من مقررات شهر يناير حتى الآن.

وتوفر المجمعات الاستهلاكية كل أنواع السلع الغذائية وغير الغذائية، كما يتم طرح منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق من 20 إلى 25.%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري