اعلان

رئيس «شباب النواب»: الاتفاق على البدء في تنفيذ أعمال إنشاء استاد النادي المصري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بـ مجلس النواب، أنه تم الإتفاق على المُضى قدمًا في تنفيذ أعمال إنشاء استاد النادي المصري وفق المعايير الدولية، والمخططات الهندسية المحددة، ليمثل قيمة مُضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وحضر اللقاء الذي انعقد اليوم الأحد، الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل للمقاولات، وعدد من قيادات الوزارة.

جانب من اللقاءاجتماع وزير الشباب والرياضة

صبحي: مشروع استاد النادي المصري يأتي ضمن عملية التنمية والتطوير الكبيرة

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن مشروع استاد النادي المصري يأتي ضمن عملية التنمية والتطوير الكبيرة التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف القطاعات على غرار جميع محافظات الجمهورية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيما أعرب محافظ بورسعيد عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة في مشروع إنشاء استاد النادي المصري، لإدخال الفرحة على قلوب أبناء بورسعيد، وتحقيق ما يتمنوه بوجود استاد يليق بالمحافظة الباسلة.

ضاحي: سيتم البدء في أعمال الأساسات الخاصة بالاستاد

وكشف المهندس هاني ضاحي، أنه سيتم البدء في أعمال الأساسات الخاصة بالاستاد، وملتزمون بالمخطط الموجود وفق التعاقد المبرم مع مراعاة جميع الملاحظات التي تمت الإشارة إليها، مبينًا أنه ستكون هناك نتائج ملموسة على أرض الواقع على صعيد إنشاء استاد النادي المصري الفترة المقبلة.

فيما نقل الدكتور محمود حسين تحيات وتقدير أبناء بورسعيد إلى السيد رئيس الجمهورية، على هذا المشروع الكبير الذي يلبي تطلعات أهالي بورسعيد، لافتًا إلى الدعم الكبير من جانب وزير الشباب والرياضة لهذا المشروع، وكافة المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية