اعلان

تقلبات جوية.. «الأرصاد» تحذر من الطقس في يناير الجاري

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس تتصدر محركات البحث طوال فصل الشتاء، حيث يتابع المواطنون الأرصاد الجوية على مدار الساعة لمعرفة التقلبات، ومواعيد وأماكن سقوط الأمطار، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بناء على توقعات خبراء الأرصاد.

حالة الطقس غدًا السبت

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية خلال ساعات النهار، ويسود طقس بارد صباحًا، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويميل الطقس للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس شديد البرودة

وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديدة البرودة على جنوب البلاد، ويصل الطقس إلى حد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

تحذير الأرصاد للمواطنين

كما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، حذرت الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس خلال ساعات النهار والانخداع في حالة الدفء التي تسود البلاد.

تقلبات جوية

وعن وجود تقلبات جوية خلال شهر يناير الجاري، أوضح عدد من خبراء الأرصاد أن الطقس في يناير معروف بالتقلبات الجوية، والذى قد يتغير على مدار اليوم، مناشدين المواطنين بمتابعة النشرات الجوية بشكل يومي.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

القاهرة الكبرى العظمى 21 والصغرى 10

الوجه البحري ومدن القناة العظمى 21 والصغرى 10

السواحل الشمالية الغربية العظمى 20 والصغرى 11

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 21 والصغرى 11

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 24 والصغرى 13

شمال الصعيد العظمى 21 والصغرى 7

جنوب الصعيد العظمى 25 والصغرى 10

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً