اعلان

مدرب الاتحاد السكندري: لم يتحدث معي أحد حول تدريب الزمالك

أهل مصر
زوران مالوفيتش مدرب نادي الاتحاد السكندري
زوران مالوفيتش مدرب نادي الاتحاد السكندري

كشف زوران مالوفيتش مدرب نادي الاتحاد السكندري، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تلقيه عرضا لتولي القيادة الفنية للزمالك خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

عودة محمود علاء

وقال زوران مالوفيتش، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الاثنين: "أرغب استمرار محمود علاء في الاتحاد وعدم عودته للزمالك، أتمنى بقاؤه معنا لأنه لاعب كبير وجيد جدًا في الدفاع ومميز في الكرات الثابتة، أتمنى أن يستمر على مستواه، ملف رجوعه إلى الزمالك ليس قراري وإنما هو قرار الإدارة".

انتقاله لتدريب الزمالك

وشدد: "لم يتحدث معي أحد من مسئولي الزمالك خلال الفترة الماضية، لدي تعاقد مع الاتحاد السكندري واحترمه وأسعى لتقديم أفضل آداء مع زعيم الثغر في المرحلة المقبلة".

مباراة حرس الحدود

وتابع: "مباراة حرس الحدود كانت صعبة ولكن اللاعبين كانوا يرغبون في تحقيق الفوز، ونحن نستحق الثلاث نقاط الكل يلعب من أجل الفريق والكل يعمل كثيرًا ويقدم تضحيات كبيرة من أجل الجمهور".

وأكمل: "الفوز في الدقائق الأخيرة من المباريات الأخيرة يأتي نتيجة عمل الجهاز الفني واللاعبين، وطموحاتي منذ اليوم الأول أن ننهي الموسم في أفضل شكل، وسعيد بتحسن أداء اللاعبين مباراة تلو الأخرى وهذا أكثر شئ يسعدني".

وأردف: "محمد محمود لاعب جيد ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت ليندمج مع الفريق بشكل أفضل".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً