اعلان

أمريكا.. العثور على وثائق سرية بمنزل مايك بنس

مايك بنس نائب الرئيس الامريكي
مايك بنس نائب الرئيس الامريكي
كتب : أهل مصر

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأنه عُثر على وثائق سرية بمنزل مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي السابق 'دونالد ترامب'، في إنديانا، الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أنها سُلمت إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي 'إف بي آي'، و مكتب التحقيقات الفيدرالي 'إف بي آي'، وقسم الأمن القومي بوزارة العدل، يحققان في كيفية وصول تلك الوثائق البالغ عددها '12 وثيقة' إلى منزل بنس في إنديانا.

مايك بنس

وقالت مصادر، إن الوثائق السرية تم اكتشافها في منزل بنس الجديد في كارمل، من قبل محامي بنس، بعد اكتشاف وثائق سرية في المكتب الخاص بالرئيس الأمريكي جو بايدن، وفي مقر إقامته،ويأتي هذا الاكتشاف، بعد أن أكد مايك بنس، مرارًا أنه ليس لديه أي وثائق سرية، ولم يتضح بعد بما تتعلق هذه الوثائق أو مستوى حساسيتها أو تصنيفها.

وقالت مصادر، إن بنس طلب من محاميه، إجراء تفتيش لمنزله، وبعد العثور على الوثائق، نبه الأرشيف الوطني على الفور، وأبلغ الأرشيف وزارة العدل. وأضاف محامي بنس، لشبكة سي إن إن، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي طلب استلام الوثائق التي تحمل علامات سرية، ووافق بنس. وأوضح المحامي أن عملاء من المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي، في إنديانابوليس، أخذوا الوثائق من منزل بنس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي