اعلان

بعد مطالبة الأزهر بمقاطعتها.. قائمة بأسماء الشركات السويدية ومنتجاتها

أهل مصر
الأزهر الشريف
الأزهر الشريف

طالب الأزهر الشريف، الشعوب العربية والإسلامية بمقاطعة جميع المنتجات الهولندية والسويدية بكافة أنواعها، واتخاذ موقفٍ قويٍّ وموحَّدٍ نصرةً لكتاب الله ولقرآننا الكريم؛ كتاب المسلمين المقدَّس، وردًّا مناسبًا لحكومتي هاتين الدَّولتين في إساءتهما إلى مليار ونصف مليار مسلم، والتمادي في حماية الجرائم الدنيئة والبربرية تحت لافتة لا إنسانية ولا أخلاقية يسمونها "حرية التعبير"، وجديرة بهم أن يسموها ديكتاتورية الفوضى، وسوء الأدب، والتسلط على شعوبٍ راقيةٍ مرتبطةٍ بالله وهداية السماء.

الأزهر يشدد على مقاطعة المنتجات الهولندية والسويدية

وشدِّد الأزهر على ضرورة التزام الشعوب العربية والإسلامية بهذه المقاطعة، وتعريف أطفالهم وشبابهم ونسائهم بها، وأن يعلموا أن أي عزوف أو تقصير في هذا الأمر هو تخاذلٌ صريحٌ عن نصرةِ الدين الذي ارتضاه الله لهم، وأنَّ هؤلاء المنحرفين لن يدركوا قيمة هذا الدين -الذي لا يعرفون عنه شيئًا، ويستفزون المسلمين بالتطاول عليه- إلا حين يكونون وجهًا لوجهٍ أمام ضرورات المادَّة والمال والاقتصاد التي لا يفهمون لغةً غير لغتها، ولا يقدسون أمرًا غير قوانين الوفرة والإنتاج والاستهلاك.

قائمة بـ أبرز الشركات السويدية ومنتجاتها:

شركة إتش آند أم

وهى شركة متخصصة في الملابس والأزياء ولها فروع عديدة حول العالم ومنها مصر.

شركة إريكسون

وشركة إريكسون هي واحدة من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأجهزة الهاتف المحمول.

شركة أسترازينيكا

وهي شركة أدوية بيولوجية تعمل في مجال الأدوية والعقاقير الطبية واللقاحات.

شركة أوريفليم

وهى من الشركات العاملة في منتجات التجميل.

شركة إيكيا

وهى شركة متخصصة في الأثاث المنزلي والمكتبي.

شركة تترا باك

هي شركة عاملة في مجال معالجة الأغذية وحلول التعبئة والتغليف، وتعتبر منتجات الألبان والمشروبات والآيس كريم والجبن والأطعمة والخضروات وأغذية الحيوانات الأليفة أمثلة على المنتجات التي تقوم الشركة معالجتها أو تعبئتها في خطوط المعالجة والتعبئة الخاصة بالشركة.

شركة سبوتيفاي

وهى شركة متخصصة في الموسيقى وتقدم سبوتيفاي خدمة موسيقية لأكثر من 356 مليون مستخدم، بما في ذلك 158 مليون مشترك في 178 دولة.

شركة ستوريتيل

هي دار نشر سويدية، وواحدة من مقدمي خدمات الاشتراك في العالم لبث الكتب الصوتية والإلكترونية وتقدم ستوريتيل أكثر من 500000 عنوان على مستوى العالم، بـ31 لغة مختلفة، بما فيها اللغة العربية، في 21 سوقٍ حول العالم.

شركة سكانيا

هي شركة سويدية عاملة في مجال توفير حلول النقل كما تعد شركة سكانيا أيضًا عاملة في مجال المحركات الصناعية والبحرية.

شركة فولفو

هي إحدى الشركات العاملة في مجال النقل والسيارات، حيث تقوم بتصنيع الشاحنات والحافلات وآلات البناء وأنظمة القيادة للاستخدام البحري والصناعي وأحزمة الأمان.

شركة كلارنا

هي شركة عاملة في مجال تقديم خدمات الدفع والتسوق وتقدم حلول التسوق والدفع الذكي.

حرق المصحف الشريف

يذكر أن زعيم حزب "الخط المتشدد" الدنماركي، راسموس بالودان، قد أحرق نسخة من المصحف في ستوكهولم، السبت الماضي، أمام السفارة التركية تحت حراسة أمنية مشددة.

وجاء هذا التصرف بعدما ألقى بالودان، الذي يحمل أيضا الجنسية السويدية، خطابا امتد لساعة، هاجم فيه الإسلام والمهاجرين.

وأدانت دول عربية وإسلامية من بينها الإمارات والسعودية ومصر، تصرف بالودان.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً