اعلان

الجبلاوي يطالب بإدراج قنا ضمن مبادرة دراجتك مشروعك

أهل مصر
محمد الجبلاوي
محمد الجبلاوي

تقدم النائب حمادة الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب، بطلب إلى رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة، بضرورة إدراج مراكز محافظة قنا، ضمن مبادرة دراجتك مشروعك، التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة، وتستهدف توفير 30 ألف فرصة عمل لشباب الخريجين.

جانب من اجتماعات اللجان

مبادرة دراجتك مشروعك

وأضاف الجبلاوي في طلبه، أن محافظة قنا تحتاج إلى مثل هذه المبادرات، لتوفير فرص العمل للشباب، خاصة تلك المبادرة تأتي استكمالا للمبادرات الخاصة بـ"دراجتك صحتك"، و"الدراجة الكهربائية"، والتي تم إطلاقها جميعا بتوجيهات رئيس الجمهورية.

ولفت الجبلاوي إلى أن مؤسسات المجتمع المدني نشطة في محافظة قنا، ويمكنها تدريب الشباب الراغبين في العمل، على آلية تنفيذ المشروع و تدريب المستفيدين الذين يتم ترشيحهم من وزارة الشباب والرياضة بعد التاكد من كافة الاجراءات القانونيه في هذا الشأن علي الفئات الأكثر احتياجا ، ويستطيع كل شاب توفير مصدر دخل شهري يمكنه من توفير حياة كريمة له ولأسرته.

وشدد الجبلاوي في طلبه علي ضرورة إعداد تراك خاص للدراجات، خاصة بمناطق الكورنيش والشوارع الرئيسة، حتي يمكن تعميم مبادرة دراجتك مشروعك، ودراجتك مشوارك، في محافظ قنا ومراكزها المختلفة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً