اعلان

هند عبد الحليم ومي عمر الأبرز.. شائعة دخول الفن بالواسطة تطارد نجمات التمثيل

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم محرك البحث بموقع جوجل، عقب لقائها التلفزيوني أمس الخميس، في برنامج 'الستات ما بيعرفوش يكدبوا'، على شاشة قناة 'CBC'، الذي تقدمه كل: من منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز، ومها الصغير.

نجوم تلاحقهم شائعات الواسطة

وأثناء لقاء هند في برنامج 'الستات مابيعرفوش يكدبوا'، كشفت أسرار شائعة دخولها عالم الفن بالواسطة، موضحة أن هذا يعود لكون والدها لاعب كرة يد مشهور، قائلة: 'قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة، فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام، لأنه محصلش'.

ما حدث مع هند عبد الحليم، تكرر مع العديد من النجمات، ومن بينهن، مي عمر وفرح الزاهد، وذلك ما سنلقي الضوء عليه في السطور التالية:

مي عمر

لم تنج مي عمر من مطاردة شائعة دخول الفون بالواسطة لها، نظرًا لكون زوجها هو المخرج محمد سامي، لكن مي ردت على تلك الشائعة من خلال لقاء لها في برنامج 'العرافة' الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت مي عمر: 'الرد لازم يبقى بالأعمال، والاتهامات بالواسطة بتاخد وقتها، ولما الناس تشوف التاريخ بعد 10 سنوات هيشوفوا الأدوار، وفي الآخر مش بيهمني اشتغلت بواسطة ولا لأ، أو مع جوزي أو مش معاه، المهم جودة الأدوار'.

تعليق المخرج محمد سامي

كما قال محمد سامي عن تلك الشائعة خلال لقاء ببرنامج 'الراديو بيضحك' عبر إذاعة 90.90: 'هما بيحسوا إنها بتشتغل دائمًا بالواسطة، وإحنا بنعذرهم لأن بيبقى في ناس موهوبين ودارسين ومخدوش فرصتهم، حاسين إنهم لو كانوا مكاني أنا أو مي كانوا هينجحوا أكثر مننا، ومش إحنا لوحدنا اللي بنتعرض لكدا، في ممثلة قديمة ومهمة جدًا، وزوجها مخرج كبير، ولحد دلوقتي بيقولوا إن جوزها هو السبب في نجاحها'.

فرح الزاهد

وتعرضت الفنانة فرح الزاهد لمضايقات كثيرة بخصوص دخولها الفن بالواسطة بسبب أختها هنا الزاهد، ولكنها خرجت عن صمتها لترد على تلك الإشاعات التي أحزنتها من خلال برنامج The Insider.

وقالت: 'أختي هنا الزاهد أثرت عليا في مجال الفن بطريقة سلبية ومكنتش بتفيدني لأن الجمهور حكم عليا قبل رؤيتي وهذا يحدث مع أي حد ليه قرايب في نفس المهنة، تلقيت تعليقات كثيرة من الجمهور لم تعجبني وقالوا لي أنتي داخلة الفن واسطة، فكنت أتلقى ردود الفعل حسب حبهم أو كرههم لهنا فأي نجم ليه ناس بيحبوه وناس لا واللي مش بيحبوا هنا كانوا بيقولوا هتتعبنا زي أختها'.

ناهد السباعي:

بسبب أنها حفيدة الفنان فريد شوقي وابنة الفنانة ناهد شوقي، تعرضت لتلك الإشاعات بخصوص الواسطة في الفن، ولكنها قالت في الكثير من لقاءاتها التلفزيونية 'الفن ليس واسطة ولا يعتمد على العائلة، فلا يوجد واسطة لقلوب الجمهور، ومهما والدتي ساعدتني في البداية، إذا لم يكن لدي الموهبة، فما كنت لاستمر حتى الآن'.

ريم سامي:

تعرضت ريم للكثير من الإشاعات بسبب كونها شقيقة المخرج محمد سامي، وهو ما جعل البعض يظن أنه سبب دخولها للفن، ولكنها نفت تلك الإشاعات خلال لقاءها ببرنامج الستات مابيعرفوش يكدبوا، وقالت أن محمد تفاجأ من دخولها لعالم الفن ، وقد تقدمت لعمل إختبارات للمخرجة منال الصيفي، وهي أول من جعلها تشارك في أعمال فنية من خلال مسلسل للحب فرصة أخيرة، وأكدت أن محمد بعدما شاهد موهبتها جعلها تشارك في مسلسل ولد الغلابة.

إلهام صفي الدين

تعرضت ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين للعديد من الانتقادات بسبب ظن الجمهور أنها دخلت الفن عن طريق مساعدة شاهين لها، ولكنها قالت خلال لقاءها ببرنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز.

وقالت: 'خالتي إلهام شاهين تنتقدني وتوجهني في حياتي لأنها تريدني أن أصبح أفضل، خالتي لم تكن تعرف أنني دخلت مجال التمثيل، وأتمنى العمل معها لقيمتها الفنية وليس لكونها خالتي، فأنا أواجه ضغطاً كبيراً لأن الجمهور سوف يتحدث عني وعن عائلتي، لذلك أريد أن أكون حريصة في اختياراتي الشخصية والفنية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم