اعلان

تشييع جثمان الداعية عبد الله بن عمر بانعمة لمثواه الأخير وسط حالة من الحزن (فيديو)

وفاة الداعية عبد الله بانعمة
وفاة الداعية عبد الله بانعمة
كتب : عزة رخا

شارك آلاف المصلين بعد صلاة الجمعة اليوم، بـ المسجد النبوي بالمدينة المنورة، في تشييع الداعية عبد الله بن عمر بانعمة، والذي ووري جثمانه بمقبرة البقيع بعد أربعة أشهر من معاناته مع المرض.

وفاة الداعية عبد الله بانعمة

وفاة الداعية السعودي عبد الله بن عمر بانعمة

ونعى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم الجمعة 27 يناير 2023، وفاة الداعية السعودي والذي يعتبر من أبرز الدعاة والمشايخ في المملكة، حيث خيم الحزن الشديد على كافة التغريدات التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي.

وعم الحزن الشديد على المشهد المجتمعي في السعودية، حيث أكد عدد كبير من الشخصيات والمشايخ والدعاة، أن السعودية خسرت كثيرا في وفاة الداعية عبدالله بانعمة، خاصة وأنه انتصر على مرضه وإعاقته وواصل نشر الدين والدعوة في كافة المساجد السعودية.

أنتم شهداء الله في أرضه ،،#وفاة_الداعية_عبدالله_بانعمة pic.twitter.com/v0oCo8YXlL

— فهد البطي (@fbati91) January 27, 2023

سبب وفاة عبد الله بانعمة

وقالت تغريدات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن سبب وفاة الداعية عبدالله بانعمة يعود لصراع طويل مع المرض، حيث إنه من ذوي الإعاقة منذ سنوات طويلة، ولكنه كان مستمرًا في نشر الدعوة والوصول إلى المساجد المختلفة في المملكة العربية السعودية.

وقال أحد رواد التواصل الاجتماعي، إن الداعية عبدالله بانعمة عاشَ 30 سنة من عمره مشلولًا لم يُعيقه شلله عن الدعوة إلى الله وحب الخير ونشره، وكم كانت لكلماته البسيطة الصادقة أثر في قلوبنا، ناعيًا الفقيد ومتمنيًا له الرحمة من الله وأن تكون أعماله الصالحة في الدنيا بميزان حسناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا