اعلان

«خارجية الشيوخ» تناقش إنشاء قاعدة بيانات رقمية للمصريين بالخارج.. الأحد

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

تستأنف لجنة الشؤون الخارجية والعربية بمجلس الشيوخ برئاسة النائب حازم عمر، عقد اجتماعاتها النوعية، الأحد المقبل، بمناقشة إنشاء قاعدة بيانات رقمية حاضنة للمصريين بالخارج، وذلك من أجل تعميق الروابط والتواصل معهم، وذلك بعد رفع أعمال الجلسة العامة للمجلس.

وفي السياق ذاته، تستكمل لجنة الدفاع والأمن القومي، في مجلس الشيوخ، برئاسة اللواء أسامة منتصر، مناقشة دراسة بشأن ترسيخ قيم الشخصية المصرية كأحد مرتكزات الأمن القومي المصري.

وفي وقت سابق، رفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعمال وفعاليات الجلسة العامة للمجلس، وقال ترفع الجلسة على أن تعود للانعقاد في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد الخامس من فبراير المقبل.

يذكر أن مجلس الشيوخ، وافق خلال أعمال هذه الجلسة، على تقرير اللجنة العامة بشأن تشكيل لجنة القيم، والتي تتكون من 14 عضوًا، وجاء تشكيل لجنة القيم من النواب كما يلي: سعيد إسماعيل، ومحمد ماهر، وعماد خليل، وهيام فاروق، ونيفين جورج، وأحمد شعبان، وسامح أنور السادات، ومجدي أحمد خراجه، وإيهاب محمد محمود، وزين العادين أحمد، وأحمد حماد، وحسن قنديل، وعبد المجيد عبد العاطي، ومحمد عبده صديق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً