اعلان

وزير الأوقاف ناعيًا شريف إسماعيل: كان قامة وطنية عظيمة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
كتب : أهل مصر

نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر السابق، الذي وفاته المنية اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وأوضح 'جمعة'، في بيان له، اليوم، أن المهندس شريف إسماعيل (رحمه الله) كان قامة وطنية عظيمة مخلصًا لوطنه، صاحب همة كبيرة في خدمته حتى في أصعب ظروفه الصحية، كما كان كريم النفس والخلق مع كل من تعامل معه أو اقترب منه.

وقال وزير الأوقاف:'أسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان'.

مجلس الوزراء ينعى رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل

كما نعى مجلس الوزراء، بخالص الحزن وعميق الأسى، رئيس مجلس الوزراء السابق ، الدكتور شريف إسماعيل، الذي وافته المنية اليوم.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الراحل العظيم بذل الكثير في سبيل خدمة الوطن خلال المناصب العامة التي تولاها، لافتا إلى أن الوطن لن ينسى هذه الإسهامات الجليلة وسيظل يذكرها بكل تقدير ووفاء وعرفان.

وأكد مدبولى أن الراحل الكريم كان نموذجا فى الإخلاص والعطاء والتفانى، تعلمنا منه الكثير، وكان خير سند لوطنه ولزملائه، ظل يخدم وطنه حتى وافته المنية، بإخلاص وتفان.

وتوجه مجلس الوزراء بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الراحل العظيم ومحبيه، مؤكدا أننا فقدنا اليوم قيمة وقامة عظيمة، كانت دوما أهلا للثقة وتحمل المسئولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر