اعلان

تعرف على التحويلات المرورية بشارع التسعين في التجمع

تحويلات مرورية بشارع التسعين
تحويلات مرورية بشارع التسعين
كتب : أهل مصر

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الثلاثاء، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، ويأتي ذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال بمنطقة نفق التسعين بالاتجاهين لاستكمال أعمال مسار الأتوبيس الترددي بالحارة اليسرى من الطريق الدائري الرئيسي مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:

تحويلات مرورية بشارع التسعين

1- القادم من المعادي اتجاه طريق السويس تحويل الطريق الدائري الرئيسي إلى الطريق الدائري الداعم من رابط التجمع الخامس ما قبل كوبري عمر سليمان ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال ما بعد منطقة 'كايرو فيستفال'.

2- غلق منزل كوبرى التسعين للقادم من شارع التسعين الجنوبي في اتجاه المعادي.

3- غلق منزل كوبرى التسعين للقادم من محور المشير فى إتجاه الأكاديمية.

4- القادم من أعلى طريق السويس اتجاه المعادي.

5- تحويل الطريق الدائري الرئيسي إلى الطريق الدائرى الداعم 'ما بعد كوبري الفطيم فى اتجاه المعادي' ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال ما بعد أعلى نفق الجولف.

الحركة المرورية

على أن يتم البدء بصفة تجريبية دون البدء في تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12,5 صباح يوم الجمعة الموافق 10/2/2023 حتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 12/2/2023، ومع التأكد من استيعاب التحويلات لأحجام الحركة المرورية يتم البدء لمدة 17 يومًا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟