الحكومة تحدد مكافأة التدريب الإجباري لكليات ومعاهد القطاع الصحي

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الخميس، قرارًا بإضافة عريف متطوع سابق محمد ياسر السيد أحمد، وجندي سابق محمود سيد رشدي من مصابي القوات المسلحة أثناء تأمين منشآت الدولة خلال الفترة من 18 نوفمبر 2012 وحتى الفترة 24 أغسطس 2013 إلى صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والأمنية والإرهابية وأسرهم

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قرارًا، بشأن مكافأة التدريب لكليات ومعاهد القطاع الصحي التدريب لتتضمن فئة طب الأسنان 2200 جنيه شهريًا، والعلاج الطبيعي 2000 والتمريض العالي 2000 والتمريض المتوسط 1000 والفني الصحي 1000.

وجاء ذلك من خلال مدة التدريب الإجباري في المستشفيات والجامعية والمستشفيات والوحدات التدريبية التي يقرها المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

«مدبولي»: مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ركيزة رئيسية في تقدم القطاعات

وفي سياق آخر، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمتابعة عدد من المشروعات التي تنفذها الوزارة.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الدولة بالمضي في تنفيذ المشروعات التي تستهدف الإرتقاء بالخدمات المقدمة في مجالي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، باعتبارها ركيزة رئيسية في تقدم العديد من القطاعات، وضمانة أساسية لمواكبة التطور نحو المستقبل.

وفي مستهل الاجتماع، أشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى مكانة مصر الإقليمية في قطاع الشركات الناشئة التكنولوجية، لافتاً إلى أن الشركات الناشئة المصرية في هذا المجال شغلت الترتيب الثالث عام 2022 بين بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث حجم الاستثمارات، كما جاءت في الترتيب الأول بين هذه البلدان العام الماضي من حيث عدد الصفقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي