اعلان

عبد الرؤوف خليفة يفتتح الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين اليوم

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
كتب : أهل مصر

بدأت اليوم نقابة الصحفيين تلقي أوراق الراغبين في الترشح على مقعد النقيب، والتجديد النصفي للأعضاء المنهية مدة عضويتهم قانونيًا، وتم فتح باب الترشح على مقعد النقيب وعضوية مجلس نقابة الصحفيين، في الساعة العاشرة صباحًا بمقر نقابة الصحفيين، وكان عبد الرؤوف خليفة أول المتقدمين للترشح فوق السن.

إعلان كشوف المرشحين يوم الأربعاء 15 فبراير

ويستمر فتح باب الترشح على مقعد النقيب وعضوية المجلس خلال انتخابات نقابة الصحفيين 2023 في الفترة من السبت 11 فبراير حتى الأربعاء 15 فبراير من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 3 عصرا ماعدا الأربعاء من الساعة 10 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

الترشح لانتخابات نقابة الصحقيينفتح باب الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين

وكشفت نقابة الصحفيين في بيان لها، عن أن إعلان الكشوف المرشحين على مقعد النقيب وعضوية المجلس يوم الأربعاء 15 فبراير، على أن يتم بدء طلقي الطعون والتنازلات على مقعد النقيب أو عضوية المجلس، خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير، ليتم الإعلان بعدها عن الكشوف النهائية للمرشحين.

من جانبه، أعلن ضياء رشوان، نقيب الصحفيين الذي لن يخوض انتخابات هذا العام لشغله مقعد النقيب دورتين متتاليتين، في وقت لاحق، زيادة نسبة معاش البطالة بنسبة 25%، ليصبح 1250 جنيها تطبق من مارس المقبل، وبناء على ذلك حرر 536 زميلا، إقرارات قانونية تفيد بعدم عملهم بأي جهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال