اعلان

نائب لوزير الرياضة: الاستديوهات التحليلة للمباريات تحولت لـ"سبوبة" وأصبحت منصات للتراشق والسب

عاطف المغاوري
عاطف المغاوري

وجه النائب عاطف مغاوري، عضو مجلس النواب، انتقادات حادة للبرامج الرياضية، قائلا: 'الاستديوهات التحليلة للمباريات تحولت لسبوبة، وأصبحت منصات للتراشق والسب'.

مجلس النواب

مجلس النواب

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من الأدوات الرقابية.

أحكاما قضائية ضد البرامج الرياضية

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك أحكاما قضائية صادرة في شأن العديد من البرامج الرياضية وما تشهده من تجاوزات، قائلا: 'للأسف الشديد اللغة المستخدمة لا تليق، وهناك ألفاظ لا تليق وتجرح الحياء العام'.

وشدد النائب على وزارة الشباب والرياضة التدخل من أجل اتخاذ موقف حاسم تجاه الإعلام الرياضي.

اللاعبين والمدربين الأجانب

وكان النائب محمد الصمودي، عضو مجلس النواب، قد أثار إشكالية الاعتماد على اللاعبين والمدربين الأجانب في الرياضة المصرية مما يتقاضون ملايين الدولارات في الوقت الذي نعاني فيه من مشكلة توفير العملة الصعبة

أثناء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من الأدوات الرقابية.

وطالب عضو مجلس النواب، وزير الشباب والرياضة بحوكمة هذه المسألة، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها مصر كبقية دول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً