اعلان

القوات المسلحة تًنظم حفل تكريم لأسر وأبناء الشهداء وقدامى المحاربين

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

نظمت قوات حرس الحدود، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع الجمعية السودانية، احتفالية تكريم أسر وأبناء الشهداء وقدامى المحاربين التابعين لقوات حرس الحدود المصرية والسودانية.

ويأتي ذلك في إطار التواصل والدعم المستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة؛ لزيادة أواصر التعاون العسكري مع الأشقاء الأفارقة في العديد من المجالات.

القائم بأعمال السفارة السودانية بمصر يوجه الشكر لقوات حرس الحدود المصرية

وألقى القائم بأعمال السفارة السودانية بمصر كلمة وجه خلالها الشكر إلى قوات حرس الحدود المصرية لحرصها على تنظيم مثل تلك الاحتفالات، مشيرًا إلى أن العلاقات المصرية والسودانية تتميز بخصوصية، حيث أن الماضى والحاضر والمستقبل مشترك بين البلدين .

"يماني": الاحتفالية تعبر عن متانة العلاقات المصرية السودانية

وألقى اللواء أح عماد يماني قائد قوات حرس الحدود كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إقامة مثل هذه الاحتفالية، حيث أنها تعبر عن متانة العلاقات المصرية السودانية.

القوات المسلحة

واختتمت المراسم بتكريم عدد من أسر وأبناء الشهداء وقدامى المحاربين التابعين لقوات حرس الحدود لكلا الجانبين.

وحضر الاحتفالية القائم بأعمال السفارة السودانية بمصر وأعضاء السفارة السودانية والجمعية السودانية وعدد من قادة القوات المسلحة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً