الأرصاد الجوية: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة والصغرى بالقاهرة 10 درجات

 حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : عزة رخا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد الفترة المقبلة اعتدال في حالة الطقس، على أن يحدث ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة غدًا الجمعة، بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ليسود طقس بارد في الصباح الباكر، ويكون مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

 حالة الطقس

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدًا الجمعة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الجمعة معتدل على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للدفء على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، مع وجود فرص لتساقط أمطار خفيفة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.

ومن المتوقع أن يتكون الصقيع على المزروعات في مناطق من وسط سيناء، مع تواجد فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، كما أنه من المتوقع أن يشهد غدًا الجمعة شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة غدًا الجمعة: العظمى في القاهرة 18 درجة والصغرى 10 درجة، والعظمى في الإسكندرية 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 08 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً