اعلان

وكيل «مجلس الشيوخ» يستقبل رئيس برلمان زيمبابوي | صور

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المستشار بهاء أبو شقة وكيل مجلس الشيوخ، نيابة عن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس، اليوم الأحد، جاكوب موديندا رئيس برلمان زيمبابوي والوفد المرافق له.

جانب من اللقاء

خلال اللقاء أكد المستشار بهاء أبو شقة على أهمية العلاقات البرلمانية بين مصر وزيمبابوي، مشددا على حرص مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، على دعم السبل التي من شأنها تطوير تلك العلاقة لتحقيق مصالح الشعبين الصديقين، لافتاً إلى أن تعزيز العلاقات البرلمانية ينعكس على العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية والسياحية.

وأكد وكيل مجلس الشيوخ أن العلاقات بين مصر وأشقائها من الدول الأفريقية، شهدت تطورا نوعيا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق التوافق في الرؤى وتنسيق المواقف المشتركة في مختلف المحافل.

جانب من اللقاء

من جانبه أكد رئيس برلمان زيمبابوي على تقدير بلاده لأهمية دور مصر، وثقلها فى محيطها الإقليمي والدولي، مشيدا بما تشهده مصر من إنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدما التهنئة للرئيس السيسي، ولمصر على نجاح مؤتمر المناخ الذي عقد نهاية عام ٢٠٢٢، بمدينة شرم الشيخ.

وأشاد رئيس برلمان زيمبابوي بجهود جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الزيمبابوية، ودورها في دعم العلاقات بين البلدين الصديقين في المرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)