اعلان

وصول سفينة مصرية ميناء اللاذقية محملة بـ500 طن من المساعدات الإغاثية

سفينة مصرية تصل ميناء اللاذقية
سفينة مصرية تصل ميناء اللاذقية
كتب : أهل مصر

تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة تقديم الدعم والمساندة للشعب السوري الشقيق في مواجهة آثار زلزال ٦ فبراير ٢٠٢٣.

وصلت صباح اليوم إلى ميناء اللاذقية السوري سفينة إمداد تابعة للقوات البحرية المصرية محملة بمئات الأطنان من المساعدات الإغاثية، تضامناً مع سوريا وشعبها الشقيق ووقوفاً إلى جانبها في هذه المحنة الإنسانية الأليمة.سفينة مصرية تصل ميناء اللاذقية

تسليم المساعدات إلى منظمة الهلال الأحمر العربي السوري

وقال العقيد أركان حرب غريب عبد حافظ المتحدث العسكري للقوات المسلحة أنه سيتم تسليم المساعدات إلى منظمة الهلال الأحمر العربي السوري لتوزيعها على المناطق المتضررة من الزلزال.

ودعمت مصر سوريا في كارثة الزلزال المدمر التي تعرضت لها، حيث أرسلت وبتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي طائرات عسكرية محملة بمساعدات طبية عاجلة إلى سوريا.

كما أعلن صندوق تحيا مصر عن تخصيص الحساب رقم (037037- إغاثة سوريا) في كل البنوك المصرية، لتلقى المساهمات من داخل وخارج مصر لإغاثة ضحايا الزلزال الذي تعرضت له سوريا وتلبية الاحتياجات المعيشية والدوائية وغيرها للأشقاء السوريين، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لإغاثة سوريا، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram