اعلان

وزير الرياضة: إقامة الماراثونات الرياضية بجميع المحافظات أسبوعيًا

وزير الرياضة يقود ماراثون ضمن فعاليات المعرض والمؤتمر الرياضي الدولي "سبورتس إكسبو"
وزير الرياضة يقود ماراثون ضمن فعاليات المعرض والمؤتمر الرياضي الدولي "سبورتس إكسبو"
كتب : عزة رخا

وسط مشاركة ١٥٠٠ شاب وفتاة، قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، ماراثون رياضي أُقيم بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس ضمن فعاليات المؤتمر والمعرض الرياضي الذي انطلقت فعاليات يوم ٢٢ فبراير ويستمر حتى الغد.

يأتي 'سبورتس إكسبو' تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتم تنظيم الماراثون من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة القاعدة الشعبية وتم تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية من خلال الإدارة العامة للفعاليات الرياضية بالإدارة المركزية لشئون الوزير، وبالتعاون مع شركة 'دلتا كونكس'.

May be an image of 10 people, people standing and outdoors

إقامة الماراثونات الرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بشكل أسبوعي

أكد الدكتور أشرف صبحي على إقامة الماراثونات الرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بشكل أسبوعي، وضمن مختلف الفعاليات والأنشطة التي يتم تنفيذها؛ سعيًا لجعل الرياضة 'أسلوب حياة' داخل المجتمع، وتأكيدًا على أهميتها ودورها في التكوين الصحي الإيجابي للفرد بدنياً وعقلياً ونفسياً.

أشاد الوزير بمستوى الإقبال على الماراثون الرياضي من قبل الشباب، والحرص على مشاهدة أجنحة المعرض 'سبورتس إكسبو' الذي يعكس مدى تطور الصناعة الرياضية، وما وصلت إليه من أفاق جديدة، علاوة على المشاركة في الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة التي يتضمنها المعرض، وطوال أيام تنفيذه.

رافق الوزير خلال الماراثون من وزارة الشباب والرياضة كل من الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، وغادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والمهندس حازم حمادة المدير التنفيذي لشركة دلتا كونكس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي