اعلان

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

حادث
حادث

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوى الغربى، نطاق الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اسعاف

حادث انقلاب سيارة ملاكي يتسبب في إصابة 3 اشخاص بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق القاهرة/ أسيوط الغربى، بالقرب من نزلة العياط، فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والمعاينة تبين، إصابة 3 اشخاص وتم نقل المصابين، إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بالفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم، وقع بين سيارة نصف نقل، وتروسيكل، بالطريق السياحي، امام بحيرة قارون، بمحافظة الفيوم،اسفر عن إصابة 3 اشخاص وتم نقل المصابين، الي مستشفي إبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وتروسيكل بالطريق السياحي، امام بحيرة قارون، التابعة لمركز ابشواي.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 3 اشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى ابشواي المركزي لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا