اعلان

برلماني يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بيوم الشهيد: باقة حب من نواب الأمة

طارق رسلان
طارق رسلان

تقدم اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ ، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلي القوات المسلحة المصرية وإلى وزيري الدفاع وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد مؤكدا أننا في هذة الأيام الخالدة في تاريخ هذا الوطن ، يتجدد العزم والإصرار لأبناء القوات المسلحة ونرسل لهم باقة حب ولمسة وفاء من نواب الأمة والشعب والمصري للشهداء.

رسلان”: المصريون ألقوا بدعوات مقاطعة الانتخابات في ”الزبالة” | مجلس النواب  | بوابة البرلمان

يوم الشهيد

وأضاف رسلان خلال كلمته في الجلسة العامة اليوم أن سيرة شهدائنا العطرة ستظل حية أبد الدهر ونموذج يحتذى به وأن هذا العطاء لن ينتهي وأن إصرار القوات المسلحة علي الاحتفال بهذا اليوم من كل عام هو تأكيد بأن القوات المسلحة لم ولن تنسى أبنائها.

وتابع رسلان فتحية إعزاز وتقدير لشهدائنا الأبرار وأسرهم وذويهم، وتحية لقواتنا المسلحة الباسلة، وشرطتنا المصرية في «يوم الشهيد»، والذي يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض ، خلال تواجده بالصفوف الأمامية لجبهة القتال فداء لأرض الوطن في 9 مارس 1969 .

المصريون في الخارج

ولفت رسلان إلى أن المصريين في الخارج جزء لايتجزا من الوطن وأن التوعية بالوضع السياسي والاقتصادي والتنمية التي تقودها مصر أهم من الفلوس ومن العملة الصعبة.

وشدد رسلان على أن المصريين في الخارج يحتاجون من يمددهم بالمعلومات السياسية والاقتصادية، حتي يكونوا مندمجين مع أبناء وطنهم وفي خندق واحد معهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14