اعلان

بعد قليل.. وزير التموين يفتتح «أهلا رمضان» الرئيسي بحضور رئيس الوزراء

افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي
افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي
كتب : منة خالد

يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء 14 مارس، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على أن يتم فتحه أمام الجمهور مباشرةً غدًا الأربعاء.

وشارك في معرض أهلا رمضان الرئيسي حوالي 400 شركة وعارض ومورد ومنتج، وفقا لتقرير ‏الاتحاد العام للغرف التجارية والشركة المنظمة للمعرض. الذي أفاد بأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بكل ‏شركاتها وهي: الزيوت والمطاحن وشركتي الجملة العامة ‏والمصرية وشركة قها وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ‏وشركات عاملة في إنتاج السلع الغذائية.

ومن المُقرر أن يمتد معرض "أهلا رمضان" الرئيسي حتى 21 مارس، بتخفيضات تصل إلى سعر التكلفة، بالإضافة إلى توفير كافة ‏الاحتياجات الغذائية من السلع الأساسية والرمضانية ‏بسعر التكلفة.‏

ويأتي المعرض ضمن 455 شادر ومعرض تم افتتاحها ‏بعد توجيهات الرئيس بالتوسع في انتشار المعارض، بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية، وركن بكل سلسلة ‏تجارية، تسهيلا على المواطنين قبل حلول شهر رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة