اعلان

نقابة الأطباء: 401 عضوا يشاركون في قرعة «قرض الطبيب»

نقابة الاطباء
نقابة الاطباء

أعلنت النقابة العامة للأطباء عن إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين للحصول على قرض الطبيب (بدون فوائد بنكية ) لشباب الأطباء والطبيبات المتزوجين حديثًا من بين 331 طبيب وطبيبه تقدموا للحصول علي القرض ، وكذلك قرض الدراسات العليا من بين 70 طبيب تقدموا ، يوم السبت 18 مارس في العاشرة صباحًا بالقاعة الكبرى بدار الحكمة.

النقابة ترحب بحضور الأطباء المتقدمين للقرعة العلنية

وأوضحت د. ايمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية، أن النقابة ترحب بحضور الأطباء المتقدمين للقرعة العلنية، وسيتم عمل بث مباشر لإحداث القرعة علي الصفحة الرسمية للنقابة علي الفيس بوك https://www.facebook.com/Egyptian.Medical.Syndicate/ وذلك لمن لا يستطيع الحضور.

وقالت إن أحد الحضور سيقوم باختيار الورق الذي يحوي أسماء الفائزين، من الصندوق الزجاجي والمسجل به جميع أسماء المتقدمين.

إجراءات الحصول علي قرض الطبيب

وأكد د .احمد علي عضو مجلس النقابة، أنه سوف يتم التواصل تليفونيا مع الأطباء الفائزين في القرعة خلال الأسبوع القادم لتقديم المستندات المطلوبة واتمام إجراءات الحصول علي القرض و سيتم إعطاء مهلة شهر واحد لمن تقع عليهم القرعة كأساسيين لاستكمال جميع المستندات المطلوبة وفى حالة عدم استكمال المستندات المطلوبة سيتم الاختيار من بين الأطباء الاحتياطين بأولوية الترتيب. جدير بالذكر ان قرض الطبيب قيمته 60 الف جنيه وسيتم إقراضه لعدد (100) طبيب وطبيبة وكذلك قرض للدراسات العليا قيمته 20 ألف جنيه لعدد 60 طبيب من الدراسات العليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل